الثلاثاء، 22 فبراير 2011

انـذار للـجـهـات الـمـسـئـولـة


تمت بحمد الله ونجحت الثورة بالسلامة وبدأت الوقفات الاحتجاجية الفئوية لكل شركة او مصلحة مطالبين بتحسين الاجور بما ان سوف يتم نزع "الدرج" والغاء سياسة فتحه - لاصطياد اللى فيه النصيب- واصبحت عدوى منتشرة فى جميع انحاء مصر وكأن روؤساء مجالس تلك الشركات والمسئولين عن تلك المصالح لا يشعرون بما حدث فى البلد من تغيرات ولابد من ان المواطنين يدوهم فوق دماغهم لكى ينفذوا طلباتهم.

اسأل نفسى وانا متابعة تلك الاحداث والاحتجاجات على سياسة كل ما هو موجود والصمت الرهيب الذى كان يغرق فيه اغبية الشعب لان ما باليد حيلة غير السكوت لانك اذا تكلمت لم يكن لديك غير اختيارين لا ثالث لهما وهما اما وراء الشمس وهناك حر اوى او الجلوس فى بيتك تقوم بالاعمال اللازمة وترك العمل للاخرين الذين يتمتعون بالصمت لما وقت الكلام حالاً واصبح الجميع يتكلمون فى نفس واحد.

بعد تأجيل الدراسة اسبوع بسبب الاحداث الثورية، وقبل استئنافها بيومين يدرس المجلس الاعلى للجامعات اذا كان نستأنف ام لا وكأنهم يخشون وقفة احتجاجية من الطلاب انفسهم بإنهاء الظلم وازالة رموز الفساد فى الجامعات ومحاسبة المقصريين وما سبب الذل والمهانة للطلاب من رئيس للجامعة، عميد كلية الى الاستاذ والمحاضر من استخدام سلطته على الطلبة واستقصاد اللى شكله ميعجبوش ويصبح هناك معاملة اخر حلاوة التى يعانى منها الاغلبية العظمى وكأن الطلبة عبيد فى قصور تلك السلاطين التعليمية وكأننا ندفع مصاريفنا لكى يقوموا بإضطهادنا واصبح التعليم الجامعى بالحظ.

ومن مكانى هذا كطالبة فى جامعة مصرية اقوم بإنذار الجهات المسئولة عن التعليم العالى الحقوا نضفوا الجامعات من تلك التنابلة قبل ان نقوم نحن بكنسهم جميعا بثورة جامعية لاننا لا نطالب برفع اجور او زيادة حوافز .

والحسرة كل الحسرة ان تتم تأجيل الدراسة بسبب ان الموظفين يريدون الزيادة وليس من اجل الاصلاح المحدود فى تلك المنظومة المتعفنة التى وصل اليها الفساد مثلها مثل الكثير من منظومات النظام البائد.

وفى النهاية برضه سوف اطرح طلباتى وهى: من رسب صيبح ناجح بمواد، ومن هو ناجح بمواد يتم التغاضى عنها وحاصد تقدير الشعب يصبح جيد، وم لديه تقديرات اعلى يتم نقله الى ما هو اعلى واعلى وكرماً منا وعطفاً عليكم سوف نتغاضى عن السنوات الماضية وعفا الله عما سلف.

0 comments: